صحة و جمال

د. حسين خيري: أولويات النقابة دعم شباب الأطباء وأنشأنا لجنة خاصة بالامتياز

كتبت – عبير علي

أعلنت لجنة التعليم الطبي المستمر بنقابة الأطباء عن تنظيم دورة الإنعاش القلبي الرئوي Basic life Support لأطباء الامتياز بتخفيض 50% من الرسوم المقررة.

قال د. أسامة محمود عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة التعليم الطبي المستمر بنقابة الأطباء أن دورة الإنعاش القلبي الرئوي معتمدة من الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء بعدد 3 ساعات معتمدة وكذلك معتمدة من نقابة الأطباء وتقدمها وحدة د. شريف مختار لطب الحالات الحرجة، وأضاف د. أسامة محمود مقرر لجنة التعليم الطبي المستمر أن نقابة الأطباء تنازلت عن تحصيل كامل الرسوم المالية الخاصة بها عن هذه الدورة إضافة إلى تخفيض وحدة د. شريف مختار رسومها لتصبح تكاليف الدورة لأطباء الامتياز 250 جنيه بدلاً من 500 جنيه.

وأكد د. أسامة محمود عضو مجلس نقابة الأطباء أن لجنة التعليم الطبي تتبنى استراتيجية خاصة لتقديم الأنشطة العلمية وإتاحة التعليم الطبي لشباب الأطباء وتعمل اللجنة حالياً على تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع جميع الجهات المعنية.

من ناحيته أكد د. حسين خيري نقيب الأطباء أن الاهتمام بشباب الأطباء ودعمهم من أولويات نقابة الأطباء، وأشار إلى أن مجلس النقابة وافق مؤخراً على إنشاء لجنة خاصة بأطباء الإمتياز برئاسته، وهذه اللجنة تعتني بأطباء الإمتياز في جميع مجالات وأنشطة النقابة.

وتقام دورة الإنعاش القلبي الرئوي المقررة لأطباء الامتياز بمقر النقابة العامة للأطباء يوم الجمعة الموافق 29 يوليو المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.