أخبار العالمالعالممصر

د.حنان يوسف: نقل صورة مصر الحقيقية للعالم

"بنكمل الصورة " يناقش الوعي بصورة مصر بالخارج وحوار الثقافات، وخبراء أوروبيين يتحدثون لأول مرة عن مصر

 

كتب/ إبراهيم عوف

تقدم الدكتورة حنان يوسف اليوم في  برنامجها “بنكمل الصورة” حلقة خاصة عن الوعي بصورة مصر بالخارج في اطار منظومة حوار الثقافات والدعوة لنبذ خطاب الكراهية  وتتناول كيفية ابراز صورة الانجاز المصري الحقيقي امام المجتمع الخارجي في ظل الصورة النمطية السلبية التي تنقل عن مصر  ودور وسائل الاعلام الوطنية في بناء جسور  حقيقية و الوعي بصورة مصر الحقيقية .

ويستضيف البرنامج الكاتب الصحفي الكبير محمد فهمي رئيس تحرير الايجيبشيان جازيت والاستاذة ميرنا شلش رئيس الشبكة الوطنية لحوار الحضارات اضافة الي استضافة عدد من الخبراء الاجانب وهم :
السيدة  أنيتا اليتا رئيسة شبكة المنظمات غير الحكومية النسائية في لاتفيا  والسيدة كريستينا اولاينيكا من  الشبكة الوطنية لحوار الثقافات في لاتفيا والدكتور   جمال اليوسفي مدير مؤسسة  الحوار  البلجيكية  وتقديم  حوار شبابي مصري اوروبي حول صورة مصر،  و المنتدي الدولي لنبذ الكراهية .
كذلك تقدم  الفقرات  الرئيسية التي يقدمها فريق الشباب المشارك  في البرنامج  مفهوم الوعي بصورة مصر بالخارج من خلال المحاور المختلفة في البرنامج .

البرنامج.. اعداد وتقديم الاعلامية د. حنان يوسف استاذ الاعلام، يشارك في الاعداد أشرف نور الدين وعمر حسين واحمد رفعت واشراف فني  مجدي عبد العال ووليد حسن، والاخراج  لعمرو منصور
الحلقة تذاع اليوم الجمعة ١٣-٨-٢٠٢١ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا  بتوقيت جرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري .
التردد معدل الترميز الاستقطاب fec
نايل سات 11488 (h) 27500 أفقي ح/4.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.