الرياضة

رئيس الزمالك يتوعدإتحاد الكرة في المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك

 

صورة من المؤتمر الصحفي لرئيس الزمالك

كتبت:ندي حسن

ارسل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عددًا من الرسائل “شديدة اللهجة” لاتحاد الكرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم “السبت” بمقر النادي بميت عقبة.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور عقب الأزمة التي نشبت خلال الفترة الماضية، على خلفية إعلان اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من مباراته أمام مصر للمقاصة، في الأسبوع 22 بمسابقة الدوري الممتاز، لعدم حضور الفريق الأبيض، في حين أبدى مسئولو الزمالك اعتراضهم على إقامة المباراة يوم الأحد 16 إبريل بدلًا من الثلاثاء 18 إبريل.

وكان مرتضى قد توعد اتحاد الكرة بنشر مفاجآت تدين الجبلاية، بعدما اتهم الاتحاد بإجراء المراهنات وارتكاب أعمال فساد منذ توليهم المسئولية برئاسة هاني أبو ريدة.

جدير بالذكر أن الأزمة بدأت مع غياب الزمالك عن مباراة المقاصة، والمؤجلة من الأسبوع 22 بمسابقة الدوري الممتاز، اعتراضًا من قبل مجلس القلعة البيضاء على إقامة المباراة يوم الأحد بدلًا من الثلاثاء، ليتم إعلان الزمالك منسحبًا من المباراة، ومنح نقاط اللقاء لصالح المقاصة.

وأضاف انه سيقدم شكوي للاتحاد الدولي بسبب تسجيل الأهلي 4 لاعبين افارقة ولم يتدخل احد في إتحاد الكرة للعمل علي وقف تسجيل هؤلاء اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق