وضوح التعليمي

رئيس جامعة الأزهر يكرم أبناء المنوفية المتفوقين.

اعلان

كتبت / إيمان البلطى

 

إستقبل اليوم ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام الأستاذ الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الشريف ونائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجى الأزهر للشئون العلمية والثقافية.

 

يأتي ذلك على هامش تكريم أوائل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2020 وإفتتاح مقر المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف ولجنة المصالحات الثأرية بالإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بمدينة شبين الكوم.

 

حيث أكد محافظ المنوفية علي أهمية دور الأزهر الشريف بإعتباره منارة العلم وقبلة العلماء منذ عصور التاريخ، مشيراً إلى أن جامعة الأزهر تعد من أقدم وأعرق الجامعات المصرية بما تضمه من نخبة متميزة من العلماء الأجلاء ، فضلاً عن دورها الفعال في التنمية المستدامة وخدمة المجتمع وإحياء الروابط العلمية والمعرفية لبناء جيل جديد يتسم بالوسطية والسماحة والإعتدال.

 

هذا وقد أعرب رئيس جامعة الأزهر الشريف عن سعادته بتواجده على أرض محافظة المنوفية التى أنجبت لمصرنا الحبيبة الكثير من الرؤساء والعلماء ، مؤكداً على أهمية التعاون الدائم بين الجامعة والمحافظة لدعم خطط التنمية للإرتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لأهالى المنوفية.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق