احدث الاخبار

رحيل كريستيانو رونالدو من اليوفنتوس الايطالي

41 م

 

 

كتب / محمد السعيد.

كشف تقرير صحفي إيطالي عن تطورات مفاجئة بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس في ظل شائعات عديدة تفيد بقرب رحيله.

 

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق اقتراب النجم البرتغالي من الرحيل عن صفوف البيانكونيري مشيرة إلى أنه بدأ بالفعل رحلة البحث عن ناد آخر.

 

ووفقًا لصحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية فقد قام ”الدون“ بتصرف مفاجي حيث أبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز إدارة البيانكونيري برغبة اللاعب في تجديد عقده لمدة موسم إضافي لينتهي في صيف عام 2023.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن إدارة يوفنتوس تدرك أن مينديز قام بعرض خدمات اللاعب على مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يتقدم بطلب لتمديد العقد.النجم البرتغالي أثناء مشاركته في يورو 2020.

يوفنتوس يتمهل قبل تمديد عقد رونالدو

وأوضحت ”لاغازيتا ديللو سبورت“ أن إدارة النادي الإيطالي طلبت مهلة للرد على طلب مينديز خاصة وأن الحالة الاقتصادية للنادي لا تسمح بتحمل راتب كريستيانو السنوي والذي يزيد عن 30 مليون يورو.

وتأتي هذه الأنباء بعد تأكيدات فيدريكو تشيروبيني مدير كرة القدم في يوفنتوس على استمرار اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال تشيروبيني في تصريحات أبرزتها وكالة ”رويترز“: ”لا توجد أي مؤشرات على إمكانية رحيل كريستيانو. ولا توجد أي مؤشرات من جانب يوفنتوس على الاستغناء عن اللاعب“.

وأضاف: ”نحن سعداء جدًا أن كريستيانو سيعود للانضمام إلى التشكيلة بمجرد انتهاء فترة الراحة بعد بطولة يورو 2020“.

وأشارت ”لاغازيتا ديللو سبورت“ إلى صعوبة مهمة مينديز في العثور على عرض مناسب للنجم البرتغالي في الوقت الحالي، حيث ترفض الأندية الأوروبية الكبرى فكرة التعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 36 عامًا وتحمل راتبه السنوي المرتفع في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية الناجمة عن جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى