احدث الاخبار

رد إدارة الأهلى على خبر إستقالة كارتيرون من تدريب الفريق

اعلان

كتبت عزه السيد

بعد تصريحات محمد يوسف المدرب العام بالنادى الأهلي  الذي قال خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاهلى وتونس وخسارة الاهلي لنهائي بطولة أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، :“كارتيرون يعتذر عن حضور المؤتمر الصحفي لأسباب شخصية”.

ظهرت أنباء عن قيام المدرب الفرنسي للنادي الأهلي باتريس كارتيرون بتقديم إستقالته إلى مجلس الإدارة، خاصة بعد الأداء المخيب للنادي في مباراة اليوم أمام الترجي في ملعب رادس مساء أمس الجمعة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، قد أكد بأن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سوف يستمر في منصبه، ولن يرحل عن النادي في الوقت الحالي، وذلك بعدما خسر النادي الأهلي بطولة أفريقيا في اللحظات الماضية أمام نادي الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين.
وفي أول تعليق من جانب النادي الأهلي بصورة رسمية على هذه الأخبار، قال السيد “خالد مرتجي” عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن كل هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، مشددًا على كون النادي الأهلي لا يقبل بمثل هذه القرارات السريعة، وأن مجلس الإدارة سوف يجتمع ويتحدث بخصوص ما حدث في نهائي بطولة أفريقيا.

وذكر مرتجي، بأن مجلس الإدارة لا يفكر في إقالة كارتيرون، والذي جاء في وقت صعب، ونجح في قيادة الأهلي للنهائي الأفريقي بعدما بدأ النادي بشكل غير جيد دور المجموعات في هذه البطولة.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق