أخبار العالمالرياضة

رسميًا .. الدولي التركي الألماني نورى شاهين مدربًا جديد لبوروسيا دورتموند حتى 2027

كتب – محمد السيد راشد

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني المدير الفني الجديد للفريق خلفًا لإيدين تيرزيتش الذي رحل عن منصبه في الساعات الماضية.

وعبر حسابه الرسمي، قرر بوروسيا دورتموند تعيين نوري شاهين نجم ريال مدريد وبوروسيا دورتموند السابق مدربًا جديدًا للفريق الألماني.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي: سيكون نوري شاهين (35 عامًا) هو المدرب الجديد لفريق بوروسيا دورتموند، هذا هو نتيجة المناقشات التي أجراها المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، لارس ريكن، والمدير الرياضي سيباستيان كيل مع شاهين يوم الجمعة، بعد ذلك، وقع مواطن لودنشيد عقدًا صالحًا حتى 30 يونيو 2027 وسيخلف إدين تيرزيتش (41 عامًا)، الذي غادر سابقًا بوروسيا دورتموند بناءً على طلبه.

ويعلن بوروسيا دورتموند التشكيل الإضافي للجهاز الفني حول نوري شاهين في الوقت المناسب.

“تصريحات نوري شاهين المدير الفني الجديد لبوروسيا دورتموند”

وعقب تعيينه قال نوري شاهين للموقع الرسمي للنادي الألماني: إنه لشرف عظيم لي أن أكون مدربًا لبوروسيا دورتموند، أود أن أشكر جميع المسؤولين في النادي على الثقة التي وضعوني فيها، أنا أتطلع حقًا إلى دوري في بوروسيا دورتموند، منذ اليوم الأول، سنفعل كل شيء بالكثير من الطاقة والشغف الكبير لتحقيق أقصى قدر ممكن من النجاح.

“أرقام نوري شاهين”.

ولعب نوري شاهين 274 مباراة تنافسية (26 هدفًا) مع بوروسيا دورتموند في مسيرته الاحترافية، واحتفل ببطولة ألمانيا مع دورتموند في عام 2011 وفاز بكأس ألمانيا مع فريقه في عام 2017، ومن 2021 إلى 2023 كان مديرًا لفريق نادي الدرجة الأولى التركي أنطاليا سبور في يناير 2024، وعاد شاهين إلى ستروبيلالي كمدرب مساعد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.