الاماراتالمجتمع

رفع اسم مرشح الرئاسة الأمريكية “ترامب” من لافتات مشاريعه في دبي

دونالد ترامب
دونالد ترامب

قالت صحيفة “واشنطن بوست”، إن شركة داماك العقارية فى دبى قامت برفع اسم دونالد ترامب، المرشح الجمهورى المحتمل فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، من اللافتات الخاصة بمشروعهما المشترك “بيفرلى هيلز فى دبي”.
وأوضحت الصحيفة أن المشروع الذى تقدر قيمته بنحو 6 مليارات دولار، أنطلق قبل عام ونصف فى شراكة بين مؤسسة ترامب ومجموعة داماك العقارية، وهو منتجع سكنى على أعلى مستوى يحتوى عشرات الفيلات والقصور والتى يتراوح سعر الواحدة منها من مليون إلى عشرة ملايين دولار.

واختفت اللافتات التى تحمل اسم ترامب أمس، الخميس 10 ديسمبر 2015، وحلت محلها مساحات بيضاء فارقة. ومنع الحراس التقاط الصور لتلك اللافتات، فيما رفض نائب رئيس الاتصالات فى داماك التعليق على هذا الأمر بعدما تعهدت الشركة فى البداية بالحفاظ على علاقتها مع مؤسسة ترامب.

لكن دعوة المرشح الجمهورى الأخيرة لمنع كامل وتام لدخول المسلمين إلى الولايات المتحدة قد خلقت حالة من عدم الارتياح فى بعض مناطق الشرق الأوسط التى لدى ترامب بعض المشروعات فيها.

وكانت مجموعة لاندمارك فى دبى قد أعلنت أيضا أنها سترفع منتجات ترامب من متاجرها البالغ عددها 180 فى المنطقة، وذلك لأنها تقدر وتحترم مشاعر عملائها، حسبما أفادت أسوشيتدبرس.

وفى ذات السياق قال الملياردير الإماراتى خلف الحبتور فى مقابلة مع شبكة سى إن إن الأمريكية والذى كان قد وقع عقدا لبناء فندق ترامب الدولى فى دبى قبل أن يتم إلغاؤه إن ترامب هو العدو الأكبر للإسلام.

وقى مقال له بصحيفة ذا ناشيونال الإماراتية، قال الحبتور إنه كان يؤيد فى السابق مساعى ترامب للترشح للرئاسة، إلا أنه أدرك بعد ذلك أنه كان مخطئا، ولا يبالى بالاعتراف بذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق