الرياضة

ريمونتادا عالمية فى ديربى اسكندرية

مباراة رائعة ومفتوحة من سيد البلد وسموحة

كتب /محمود حسن

  • بداية ولا أجمل من كده في بدايات الدوري المصري بين الاتحاد السكندري وسموحة. حيث قدم الفريقان مباراة ولا اروع من حيث الاداء المفتوح وغزارة الأهداف وجمالها
    وكان التعادل الإيجابي هو النتيجة العادلة للمباراة بنتيجة 4-4 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
    وأقيمت مباراة سموحة ضد الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري للموسم الجديد وجاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب سموحة والذي لم ينتظر كثيراً حتى استطاع تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 12 عن طريق صديق كالابا.
    وسرعان ما أضاف سموحة الهدف الثاني في الدقيقة 18 عن طريق مروان حمدي وسط ذهول من لاعبي الاتحاد السكندري
    وفي الدقيقة 38، أحرز محمد شكري الهدف الثالث لسموحة من ضربة ثابتة، لينتهي الشوط الأول بتفوق الموج الأزرق بثلاثية نظيفة على زعيم الثغر.
    وخلال الشوط الثاني، بدأ الاتحاد السكندري بالضغط بقوة على سموحة حتى نجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 50 عن طريق كريم الديب من ركلة جزاء.
    ولم يهدأ سموحة حتى عزز تقدمه بالهدف الرابع في الدقيقة 53 عن طريق حسين فيصل، وسط ارتباك كبير في خط دفاع سيد البلد.
    وفي الدقيقة 73 رد الاتحاد السكندري بالهدف الثاني له في المباراة عن طريق فوزي الحناوي لتصبح النتيجة 4-2 لصالح فريق سموحة.
    حاول زعيم الثغر في مواصلة الضغط من أجل تسجيل الهدف الثالث لتقليص الفارق مع الموج الأزرق وهو ما تحقق في الدقيقة 89 عن طريق سعيدو سيمبوري من ركلة جزاء.
    واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة، ونجح الاتحاد في إدراك التعادل بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق كريستوفاو
    وانتهت المباراة بنتيجة 4-4 بين سموحة والاتحاد، ليحصد كل فريق نقطة واحدة في أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.
    ودخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من في محمد عبدالمنصف فى حراسة المرمى محمد عبدالسلام، داميون لوي، السيد سالم، صبري الرحيل، سعيدو سيمبوري، أحمد مانجا، مورو، خالد الغندور، أحمد علي، أحمد عادل ميسي
    بينما بدأ سموحة اللقاء بالتشكيل التالي في حراسة المرمى الهاني سليمان، أحمد بيكهام، رجب نبيل، شريف رضا، محمد شكري، عبدالرحمن عامر، محمد كناريا، عبدالكبير الوادي، زين فيصل، صديق كبالا، مروان حمدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.