احدث الاخبار

زفاف جماعي لـ26 شابًا وفتاة بالوادي الجديد

اعلان

 

شهد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، احتفالية لزواج 26 شاب وفتاة من الحالات الأولي بالرعاية والأيتام بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة.

حضر الحفل، محافظ الوادي الجديد، ونائب المحافظ، حنان مجدي، ورئيس جامعة الوادي الجديد، الدكتور عبد العزيز طنطاوي، والنائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب، وأمين مساعد الحزب ووكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجس النواب، والمهندسة ابتسام أبو رحاب، عضو مجلس النواب، والدكتور وائل عبد العزيز، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وقيادات المحافظة، التنفيذية والأمنية والسياسية.

وشارك في الاحتفالية مديريات الثقافة الجماهيرية والتربية والتعليم والشباب والرياضة، كما تضمن الحفل تقديم فقرات فنية وثقافية، وعروض تنورة وتابلوهات شعبية لفرق قصر ثقافة الخارجة، وفرق الهواة بمركز شباب الخارجة، بقيادة الفنان عيد مسلم، كما جري تقديم وصلات غناء شعبي للفنان الشعبي، حسن ناجي، من واحة الخارجة.

وهنأ الزملوط العرائس المحتفلين بزفافهم ، وقرر منح مبلغ ٥ آلاف جنيه لكل عروسين كدعم من المحافظة، وقدم الشكر لجميع القائمين على الاحتفالية على جهودهم لإنجاحها، مشيدا بدورهم الاجتماعي الفعال في التيسير على الشباب المقبل على الزواج بالأسر الأولى بالرعاية والمساهمة معهم في تكاليف الزواج والتي تمثلت في دعمهم بغرف نوم كاملة وأجهزة كهربائية حديثة.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى