تقارير وتحقيقات

“زفتى بعيون شبابها ” فريق تطوعى لخدمة الوطن والمحتاجين

اعلان

كتبت / إيمان البلطي

“زفتى بعيون شبابها ” فريق تطوعى من شباب مركز زفتى محافظة الغربية يضم أطباء ومهندسين ومدرسين وغيرها من التخصصات لخدمة بلدهم والتخفيف عن غير القادرين في ظل أزمة كورونا.

وصرح أحد أعضاء الفريق الذي رفض عدم ذكر اسمه لـ ( وضوح ) قائلا : نريد ان نساعد الحكومة على التزم المواطنين بالجلوس بالبيوت وايضاً مساعدة عمال اليومية والغير قادرين ، وهناك مجموعة من أعضاء الفريق يعملوا بحث للناس الغير مقتدره. وتم تسجيل أسماء الفقراء المحتاجين بكشوفات مجانيه من أطبائنا المتطوعين بالفريق بعيادتهم بالمجان ،وإعداد كشف بأسماء ارامل وغير مقتدرين وقام الفريق بشراء المواد الغذائيه وتغليفها وتوزيعها على المستحقين من الغير المقدرين بسريه تامه لحد بيتهم كمساهمة مجتمعيه من فريق زفتى بعيون شبابها فريق الخير.

وأضاف: نحن نقوم بعمل تطوعى الكل متجرد ومخلص لحب الوطن ومساعدة الناس دون ذكر اسماء ..احنا بنشتغل فى الخير صغيرنا مثل كبيرنا.

وحول انجازات الفريق قال: ان توزيع ١3٠ شنطة للمحتاجين ، واجراء كشوفات طبية مجانية لأكثر من ١٥٥ حاله وتجهيز عدد من العرائس ونشاطات اجتماعية كثيرة . كما تم تجميل عدد ٣١ مدرسة ومستشفيات ومساجد وكنائس بفريقنا التطوعى فنون جميله وخطاطين ودهانين.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى