حوادث و قضايا

زوج ينهي حياة زوجتة ذبحا بنبروة بالدقهلية 

كتب / ياسر ثروت الخياط

 

 

لقيت اليوم سيدة مصرعها ذبحا على يد زوجها في نبروة بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من العميد أيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، بمقتل سيدة على يد زوجها،

حيث أنتقل إلى مكان الحادث مأمور مركز شرطة نبروة ورجال المباحث، وبعد أن ذبحها مستخدما سلاح أبيض في قرية كفر الجنينة مركز نبروه، وأكد شهود العيان أن زوجها من متعاطي المواد المخدرة، وأن بعد ارتكب الواقعة، صاح أنا ذبحتها، وفر بعدها هاربا وتكثف مباحث الدقهلية من جهودها للقبض عليه، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نبروه المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبالمعاينة على الطبيعة وجدو جثة الزوجة في شقتها، وتبين مقتل مريم محمد سعد الباشا، 23 سنة، طالبة جامعية، بعد أن ذبحها زوجها ويُدعى أحمد م. ص، 37 سنة، أمام ابنها وفر بعدها هاربا.

وأكد شهود العيان أن الزوج من متعاطي المواد المخدرة، وأنه فور ارتكاب الواقعة وذبح زوجته بسكين خرج إلى شرفة شقتة، وهو يصيح أنا ذبحتها، وفر بعدها هاربا، ليتفاجأ الجيران بوجود الزوجة غارقة في دمائها، وحاولوا إنقاذها إلا أنها قد فارقت الحياة قبل وصولها إلى مستشفى نبروه المركزي.

وتم إخطار النيابة العامة والتي طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط الزوج الهارب، وتم تحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.