المجتمع

سعد يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري بمناسبة عيد العمال

أسيوط/محمد عبدالراضى

 

 

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والذى تحتفل به الدولة في الأول من مايو كل عام.

وجاء في نص البرقية: فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي “رئيس جمهورية مصر العربية” يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة أسيوط وأجهزتها التنفيذية بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية فخورين بجهودكم العظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبناءها ليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة .. متعكم الله بموفور الصحة و العافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم ومصر بخير.

كما بعث محافظ أسيوط برقية تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وحسن شحاته وزير القوى العاملة وجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وجميع عمال مصر الأوفياء بهذه المناسبة سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية ويجعلها دائما في تقدم وازدهار بسواعد أبناءها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل البناء والتنمية.

وأكد محافظ أسيوط- في تصريحات له اليوم الأحد – أن عيد العمال هو عيد العطاء والإنتاج مطالبًا الجميع بالتكاتف والتفاني في العمل كل في موقعه لينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والتقدم وخاصة مع بناء مصر الجديدة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأن يوفق القيادة السياسية وجميع أعضاء الحكومة لما فيه الخير والرخاء والازدهار والأمان لبلادنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.