تقارير وتحقيقات

سكان ٨٠٠ فدان بأكتوبر الجديدة يستنجدون بوزير الداخلية لمواجهة السرقات

اعلان

عشرات السرقات في اقل من أسبوع بقطاع ا و قطاع ب

السرقات تشمل الشقق والسيارات والموتسيكلات والموبايلات

 

تقرير يكتبه/ سعيد حسن

تجمع أهالي منطقة ٨٠٠ فدان بالإسكان الاجتماعي بأكتوبر الجديدة بطريق الواحات لبحث شكوي الاهالي من كثرة السرقات والتعدي من قبل اللصوص والبلطجية الذين يدخلون الي قطاع ا و ب بالمدينة بغرض سرقة الشقق والتعدي عليها.

وما زاد الطين بلة.. سرقة العديد السيارات من البعض والموتسيكلات والموبايلات من الاطفال، ويشتكي الاهالي ايضا من عدم تفعيل قسم الشرطة الذي مازال تحت الإنشاء منذ أكثر من عامين.

ويقول فرج ابو الريش – مقاول اعمال سباكة- من أهالي قطاع ا، لقد تم سرقة موتوسيكل يتعدي ثمنه ٢٠ الف جنيه من امام العمارة من قبل اللصوص، وقمت بعمل محضر بعد أن قضيت ٥ ساعات في قسم الشرطة، دون فائدة، وعليه العوض.

وتروي “رورو احمد “حالة سرقة فى قطاع ب تقول:

“الحرامي داخل عليه غرفة النوم ولما شوفتو صرخت طلع يجري جوزي كان في الغرفه التانية لم طلع يجري علي صراخ كان هو نط من البلكونه، حسبنا الله ونعم الوكيل فيه ولا انا ولا بنتي كانت معايا في الغرفه عارفين ننام لحد دلوقتى هو داخل من البلكونه مكنتش مقفول كويس وطلع من البلكونه”. وطالبت بسرعة تشغيل قسم الشرطة.

وأوضح محمد بدر – عضو اتحاد الشاغلين- انهم تواصلوا مع مسئولي وزارة الداخلية بخصوص قسم الشرطة، وأوضحوا أنه بعد انتهاء اعياد الميلاد سيتم تجهيز القسم بالمكاتب خاصة وأن الاموال اللازمة للفرش موجودة بالصندوق.

وأضاف أن لجلب شركات الأمن للمدينة لابد من مخاطبة مسئولي الصندوق الاسكان الاجتماعي لانه هو المسئول عن ذلك ولوجود وديعة الصيانة تحت تصرفه وهناك اجراءات يجب أن تتبع للسير في هذا الإتجاه.

انهي بدر حديثه مخاطبا الاهالي بعدم التقاعس والخوف عند حدوث سرقات والذهاب لعمل محضر بقسم الشرطة والابلاغ بالواقعة بعد حدوثها لضمان حقه، وحتي يعرف رجال الشرطة حجم الكارثة والسرقات الموجودة بمنطقة ٨٠٠ فدان.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى