الاسرة والطفل

سيدتي تعرفي على نقاط ضعف المرأة الدلو

اعلان

كتبت /أمل الوكيل

تشتهر مولودة برج الدلو بمواقفها غير المتوقعة وشخصيتها المزاجية التي تسيطر في بعض المواقف على تصرّفاتها. وتعتبر هذه المزاجية من أبرز نقاط ضعف مولودة هذا البرج كما تأثّر بشكل ملحوظ على تصرّفاتها وعلاقتها مع المحيطين بها.

ثانيا:- ، يعتبر الميل الملحوظ والمبالغ إلى الإستقلالية من نقاط ضعف المرأة الدلو، إذ ترفض في بعض الحالات مساعدة أو إستشارة المحيطين بها قبل إتخاذ الخطوات أو القرارات المناسبة ما قد ينعكس أحياناً بشكل سلبي عليها.

ثالثاً، يصعب على المرأة الدلو إجمالاً التعامل مع الضغوطات التي قد تتعرض لها خصوصاً على المستوى المهني، على الرغم من محاولاتها الملحوظة للسيطرة على الوضع. وتشكّل هذه النقطة إحدى أبرز نقاط ضعف مولودة برج الدلو والتي تؤثّر سلبياً على تصرفاتها وعلاقاتها مع الآخرين.

رابعا:-شكّل الشعور بالجوع أحد نقاط ضعف المرأة الدلو التي غالباً ما تغضب وتتوتّر عند الشعور به أو تقوم بأمور غريبة، ما يؤثّر سلبياً على تصرفاتها وطريقة تعاطيها مع المحيطين بها.

خامسا:-تهتم امرأة برج الدلو كثيرا بالمجاملات والإطراءات التي يثنيها الأخرين عليها فهي تملك قدرا من الثقة بالنفس يغنيها عن وسائل الدعم المعنوية من الأخرين. تحاول طوال الوقت رصد ردود أفعال من حولها عن ما تقوله أو تفعله وتؤمن كثيرا بأن الحياة تستحق العيش.

امرأة برج الدلوتتميز بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها. قد تبدو بالنسبة للأشخاص الحساسين امرأة باردة ولا تظهر مشاعرها بسهولة، ولكن إذا كنت تبحث في شريكة حياتك على امرأة مستقلة وقادرة على تولي أمرها بنفسها فإن امرأة برج الدلو هي الشخص الأمثل لك.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق