المجتمع

شاب من ذوى الهمم يذهب ويشكر محافظ المنوفية بمكتبه

كتبت / إيمان البلطى

 

استقبل اليوم ٢ نوفمبر ٢٠٢٠ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام وبحضور نائبه الأستاذ محمد موسى الشاب محمد خالد من ذوى الهمم ومن قاطنى مدينة شبين الكوم يأتى هذا فى إطار حرص محافظ المنوفية وإهتمامه بذوى الهمم والتواصل الدائم والفعال معهم لتلبية مطالبهم وتحقيق طموحاتهم، فضلاً عن تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لهم وتذليل العقبات أمامهم كونهم جزء لا يتجزأ من أفراد المجتمع.

 

حيث قدم الشاب محمد خالد الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية على ما يقوم به من مجهودات لدعم ذوى الهمم، وموافقته على تخصيص ماكينة صراف آلى بالحديقة الموجودة أمام الفرع الرئيسى بمدينة شبين الكوم بالتنسيق مع البنك الأهلى المصرى.

 

وخلال اللقاء أشار محافظ المنوفية إلى أنه سيتم تعميم وتخصيص ماكينة صراف آلى بكل مركز ومدينة بالتنسيق مع البنك الأهلى المصرى وبنك مصر لدعم ذوى الهمم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية ضماناً لحقوقهم.

 

وقد أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بهذا اللقاء ، مؤكداً على أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بذوى القدرات الخاصة وتسعى لتعميق وصقل قدراتهم ودمجهم فى المجتمع وفى شتى المجالات ، مشيراً إلى أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل علي توفير سبل الدعم والرعاية والإهتمام بهم تأكيداً علي حقوقهم في جميع المجالات تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالإهتمام بكافة فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى