حوادث و قضايا

شاب ينهى حياة والده بطريقة بشعة فى المنزلة بالدقهلية.

اعلان

كتب /ياسر الخياط

لقى شخص فى مدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية مصرعه عقب قيام نجله بالتعدى عليه بالضرب مستخدمًا قالب طوب أحمر لنشوب خلافات بينها.
تلقى اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارًا من اللواءمحمدالشرباصى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من مستشفى المنزلة المركزى بوصول محسن. ع٥٧ سنة مصابًا بجرح قطعى بالرأس ونزيف بالمخ بادعاء اعتداء من آخرين ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنزلة بقيادة الرائد محمد منصور رئيس المباحث لمكان البلاغ وتبين أن المشاجرة نشبت بين المجنى عليه ونجله محمد٢٠ سنة صانع مفاتيح بسبب خلافات مالية بينهما بعد رفض الابن دفع أى مبالغ فى مصروفات المنزل وإعلان الأب رغبته فى بيع المنزل الذى يقيمون فيه.
وكشفت التحريات عن أن الابن اعتدى على والده بـقالب طوب أحمر على الرأس عدة مرات حتى سقط غارقًا فى دمائه وفر هاربًاوبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات فأمرت بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنزلة لحين تشريحها بمعرفة الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

اقرأ ايضا

مقتل فلاح فى منية النصر بالدقهلية.

مقتل كاهن كنيسة بشبرا الخيمة برصاص الحارس

مقتل 95 صحفيا عام 2018 أبرزهم جمال خاشقجي

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق