المجتمع

شاروبيم سرعة الإنتهاء من تحديد إرتفاعات المبانى بالدقهلية.

اعلان

كتب | ياسر الخياط

شدد الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية على سرعة الانتهاء من تحديد الارتفاعات المسموحة للمبانى فى كافة قرى ومراكز ومدن الدقهلية ووجه بتشكيل فربق عمل من ادارة التخطيط العمرانى للقيام بتحديد متوسط الارتفاعات.
وكلف محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة بالتشديد على كافة الأحياء والمراكز والمدن بضرورة عدم جمع تبرعات اجبارية من المواطنين تحت أى مبرر والتبرعات كلها اختيارية .
وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة الانتهاء من تحديد أقل الارتفاعات وأكبرها وتحديد المتوسط السائد للارتفاعات حتى يستطيع المواطنين البدء فى بناء منازلهم وفق الارتفاعات المسموحة.
ووجه لمدير التخطيط العمرانى بسرعة الانتهاء مشيرا إلى أن المحافظة ليس لديها ظهير صحراوى وتحتاج للامتداد الرأسى ووجه بضرورة العمل فى إطار قانونى وعند وقوع مخالفة لابد من اخطار صاحبها بخطاب رسمى.
وأبدى محافظ الدقهلية عددا من الملاحظات على شارعى قناة السويس والجيش وطلب تطويرهما وإعادة تصميم الجزيرة الوسطى وقال إن شارع الجيش يحتاج إلى تطوير فهو مدخل رئيسى لمدينة المنصورة وتطوير حديقتى الأسرة والطفل.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية مع المحاسب محمد عبد الباقى مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمحافظة والمهندسة سماح المحمدى مدير الإدارة العامة للتخطيط العمرانى والمحاسب أحمد عبد السميع رئيس حى غرب والمهندس محمد أنور نائب رئيس حى شرق المنصورة والمحاسب السيد خيوة مراقب عام الحسابات وأيمن السعيد مدير الحسابات .

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق