صحة و جمال

شاهدي لفات طرح مناسبة لفساتين زفاف المحجبات لإطلالة أنيقة فى ليلة العمر

اعلان

كتبت / عزه السيد

 

كل فتاة تحلم باليوم الذي ستطل فيه بالأبيض

وتكون العروس حريصة طوال الوقت على تجنب بعض الأخطاء أثناء اختيار فستان الزفاف، لكنها تجهل أن هناك أخطاء أيضًا يمكنها الوقوع فيها أثناء اختيار لفات طرح تتناسب مع ملامحها في ليلة العمر، لأن مهمة البحث عن تلك المخصصة للعرائس، تختلف كثيرًا عن لفات الطرح العصرية.

 

تفضل الكثير من الفتيات ممن يرتدين الخمار الماليزي في الحفاظ على الحشمة أثناء اختيارهن لفات طرح يوم زفافهن، وهو ما توفرها لهن لفات الطرح التي تعتمد على الخمار الماليزي الأنيق، والتي يناسبها فستان زفاف بسيط غير مطرز من منطقة الصدر، لأنها ستختفي في النهاية أسفل الخمار.

 

ويمكنك تحقيق مبدأ الحشمة أيضًا من خلال ارتداء “كاب” فوق فستان الزفاف يغطي منطقة الصدر، وتحتاج هذه النوعية من الإطلالات اختيار لفات طرح بسيطة، وهناك يمكنك اختيار حجاب شيفون بسيط وأنيق مع إطلالتك في ليلة العمر.

 

إذا كنتِ ترغبين في لفت الأنظار إلى تفاصيل فستان زفافك أكثر من أي شيء، فالحل الأمثل هو اختيار حجاب بسيط تمامًا، مثلما تفعلى في يومك العادي، مع إضافة “هير بيس” أنيق.

 

وأخيرًا تعد لفات الطرح التي تعتمد على قماش التل الملفوف على الرقبة من أكثر لفات الحجاب التي تلجأ إليها أغلب العرائس ممن يرغبن في إبراز التطريز الموجود في فستان الزفاف، ولكنها لا تتناسب مع كل أشكال الوجه، لذا قبل اختيار لفات طرح أنيقة وتتماشى مع خطوط الموضة، يجب في البداية معرفة ما إذا كانت مناسبة لملامح وجهك أم لا.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى