احدث الاخبار

شاهد : تامر حسني يتصالح مع أحمد السقا على الهواء

اعلان

كتب المحرر الفني

استغل الفنان تامر حسني فرصة تواجده في حفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأنهى خلافه مع الفنان أحمد السقا.

وخلال تواجده على المسرح وجه الفنان أشرف عبدالباقي سؤالًا لتامر حسني بشأن اختفائه، ليجيب بإنه لم يكن مختفي بل كان يتشاجر مع الفنان أحمد السقا، ثم قال: “اتخانقنا على الفضائيات وهنتصالح على الفضائيات برضه”.

وذهب تامر حسني ليحتضن السقا وينهي بذلك الخلاف الذي وقعا فيها منذ فترة.
ويأتي الخلاف بين الثنائي بسبب استياء السقا من وضع اسمه في دعاية فيلم الفلوس وهو لم يشارك به سوى كضيف شرف فقط.

وبحسب موقع مصراوي بدأ حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

وشهد حفل الافتتاح، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

كما شهد الحفل ظهورا خاصا للفنان أشرف عبد الباقي، وأغنية جديدة للمطرب تامر حسني، كما تم التعريف بلجان تحكيم مسابقات وجوائز الدورة 42، وفي مقدمتها المسابقة الدولية التي يترأسها المخرج الروسي ألكسندر سوكوروف.

اختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي “الأب ــ The Father” إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير أنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى