احدث الاخبار

«شهداء لقمة العيش» ..وفاة ٤ عمال في حادث إختناق بالدقهلية

كتب : ياسر ثروت الخياط

في حادث اليم توفي ٤ عمال بالإختناق أثناء عملهم فى مصنع القائد لصناعة اعلاف الدواجن(البركة للأعلاف) بمنطقة عزبة الحلواني بالمنصورة وذلك أثناء قيامهم بتنظيف أحد خزانات الوقود بالمصنع وهما إبراهيم احمد زهدي ٢٧ عام وشقيقه حميد احمد زهدي ٢٥ عام – ومحمود نصر السنوسي، والثلاثة من قرية المالحة مركز المنصورة، والرابع حماده جمال من عزبة السنط بميت علي مركز المنصورة.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة، يفيد بمصرع عدد من العمال عقب سقوطهم داخل خزان وقود في مصنع أعلاف.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين سقوط الضحايا بمخزن للوقود

وقد انتقلت سيارات الاسعاف إلى المصنع وقامت بنقلهم إلى مشرحة المستشفى الدولي وأخطرت النيابة العامة لبدء التحقيقات، هذا وقد أصيب علاء شعبان حسن ٣٠ عاما من ميت الصارم مركز المنصورة، بحالة إغماء وتم نقله إلى المستشفى الدولي لتلقي العلاج.

وأكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على أهمية اتخاذ كافة ت الإجراءات اللازمة لمعرفة أسباب الحادث وإجراءات الأمن والسلامة المتبعة داخل المصنع.

من جانبه أكد الدكتور سعد مكي،
وكيل وزارة الصحة، على سرعة تحرك فريق الإسعاف إلى موقع المصنع وقيامه بنقل المتوفين الأربعة وكذلك العامل المصاب إلى المستشفى الدولي تمهيداً لاستخراج تصريح الدفن وفقا لقرار النيابة العامة في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق