الرياضة

شيفيلد يونايتد يستضيف نظيره مانشستر في الدوري الإنجليزي 

كتب / المحرر الرياضي

 

يستضيف شيفيلد يونايتد نظيره مانشستر يونايتد فى العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب “برامول لين” فى ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، ويدخل اليونايتد مواجهة اليوم محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، قبل انطلاق الجولة برصيد 20 نقطة، في حين يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد نقطة وحيدة.

 

 

ويسعى الشياطين الحمر بقيادة المدير الفني أولى جونار سولشاير لتحقيق الفوز فى مواجهة الليلة، من أجل الاقتراب من المنافسة على اللقب هذا الموسم، وخاصة أنه لا يزال لديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلى.

 

ويتطلع سولشاير إلى تحقيق الانتصار والتواجد بقوة فى المربع الذهبى على أقل تقدير، وذلك من أجل كسب ثقة جماهير اليونايتد مرة أخرى، عقب وداع دورى أبطال أوروبا من دور المجموعات، والتحول للعب في مسابقة الدورى الأوروبى، وأوقعته القرعة في مواجهة صعبة أمام ريال سوسيداد الإسبانى في دور الـ32.

 

أما فريق شيفيلد يونايتد فيمر بمرحى سيئة للغاية منذ بداية الموسم مع مديره الفنى كريس وايلدر، حيث حقق نقطة وحيدة من 12 جولة، وتعرض للخسارة في 11 من أصل 12 خاضها، وحقق أسوأ بداية له في تاريخ مشاركته في الدورى الإنجليزى.

 

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل فى الجولة السابقة أمام غريمه التقليدى مانشستر سيتى بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى