الفن والثقافة

صالون دار الحكمة الثقافي يستضيف الكاتب عمرو العادلي

كتبت / عبير علي

 

 

تعلن النقابة العامة للأطباء عن فعاليات صالون دار الحكمة الثقافي لشهر مارس حيث يستضيف الصالون الكاتب والروائي عمرو العادلي وذلك يوم السبت 26 مارس الجاري الساعة 7 مساء بدار الحكمة.

 

أ.عمرو العادلي هو كاتب وروائي ، وعضو في اتحاد كتّاب مصر. صدر له خمس سلاسل قصصية، منها “خبز أسود” عام 2008 و “جوابات للسما” عام 2009.

وله ديوان شعري واحد بالعامية، بالإضافة إلى ثمان روايات منها رواية “المصباح والزجاجة” التي ترشحت للقائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتاب عن فئة أدب الطفل في عام 2018 ، كما ترشحت روايته “اسمي فاطمة” لنفس الجائزة ضمن قسم الأدب في عام 2019.

وقد حصل علي العديد من الجوائز اهمها جائزة الدولة التشجيعية عن روايته “الزيارة” عام 2015.

 

وكانت النقابة كانت قد أعلنت عن إطلاق “صالون دار الحكمة الثقافي” والذي سيستضيف مشاهير الكتاب و المبدعين فى كافة المجالات فى أمسيات ثقافية و إبداعية بحضور الأطباء والمهتمين .

وأوضح الدكتور علاء عمر المسؤول عن الصالون ان صالون دار الحكمة الثقافي يقوم عليه مجموعة متميزة من مثقفي مصر ويعتبر منارة ثقافية ونعمل علي تقديم محتوي متميز ومختلف وندعو جميع المهتمين للمتابعة والمشاركة في فاعليات الصالون

ودعت د. ايمان سلامه عضو مجلس النقابة ومقرر اللجنة الاجتماعية الأطباء والمهتمين لحضور فعاليات الصالون ، وأكدت علي الترحيب بمشاركة كل من لديه موهبه أدبية او فنيه من الأطباء في الصالون الثقافي والذي سيقام في السبت الأخير من كل شهر بقاعة دار الحكمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.