الرياضة

صبحى يشهد احتفالية الأهلي بـ«تدشين النجمة العاشرة»

كتب / محمد رضوان

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة احتفالية النادي الأهلي بـ«تدشين النجمة العاشرة» في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجالس الإدارة السابقين، و نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة.

 

جاءت احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» في إطار تطوير شعار النادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وشهدت الاحتفالية التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة عرض فيديو تسجيلي عن مشوار النادي الأهلي عبر التاريخ في بطولات دوري أبطال إفريقيا، الذي شهد تتويجه عشر مرات.

 

في كلمته، قدم الدكتور أشرف صبحي التهنئة إلي مجلس إدارة النادي ‏الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي الانجازات الرياضية التي يحققها النادي، والتفوق على المستويين الإفريقي والمصري، والنجاحات التي تشهدها فرق الأهلي في مختلف الألعاب.

 

أوضح وزير الشباب والرياضة أن نجاحات الأهلي تعد بمثابة القدوة للشباب والنشء، قائلًا: «نحن تحت مظلة واحدة، جمهورية مصر العربية، ‏والتفوق الرياضي شيء مشرف لنا جميعًا

واضاف أن النجاحات التى تحققها مختلف الأندية المصرية على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية تعكس حالة الاستقرار التى يشهدها المناخ الرياضى فى ظل الرعاية والدعم غير المسبوق لفخامة رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية المصرية.

 

فيما أعرب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن سعادته بحدث اليوم، الذي يشهد احتفالية تدشين النجمة العاشرة، قائلًا:«نحن اليوم في ملعب محمود مختار التتش، الذي أتوجه له بالشكر ولأسرته لما قدمه من قيم ومبادئ تعلمنا منها جميعاً داخل الأهلي».

 

ومن المقرر أن يشهد وزير الشباب والرياضة احتفالية نادى الزمالك يوم خلال الأيام المقبلة بمناسبة الفوز والتتويج بمختلف البطولات التي حصلت عليها فرق النادى فى مختلف اللعبات.

ويحرص وزير الرياضة على متابعة ودعم مختلف الأندية الرياضية المصرية وخاصة الجماهيرية والشعبية منها حيث شهد الوزير خلال الأيام الماضية احتفالية نادى الترسانة بمؤيته التى أقامها بمقر النادى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.