المجتمع

صحتك أمانة : نواصل قوافل علاج الضعف فى مدن القناة

اعلان

كتبت عبير على

صرح الدكتور أسامة الحصرى إستشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية أن حملة ” صحتك أمانة ” تواصل قوافلها فى عدد من مستشفيات مدن القناة بداية من الأسبوع القادم وذلك لعلاج أمراض المسالك البولية وخاصة مرض الضعف الجنسى وذلك بعد نجاح الحملة فى مدن ومحافظات الصعيد .
وقال الدكتور أسامة الحصرى أن مرض الضعف الجنسى مرض مثل أى مرض بل قد يحتاج الى العلاج بشكل أسرع من بعض الأمراض الأخرى وخاصة أن الصحة الإنجابية مرتبطة بمثل هذه الأمراض بالإضافة الى الصحة النفسية والبدنية , كما أن مرض الضعف الجنسى ينتج عنه مشاكل إجتماعية كثيرة يجب تداركها فى البداية من خلال العلاج السريع .
وأوضح الحصرى أن حملة ” صحتك أمانة ” تعتبر أول حملة من نوعها للحفاظ على الصحة الإنجابية بشكل خاص والصحة العامة بشكل عام من خلال علاج أمراض المسالك والذكورة , كما أنها بدأت فى محافظة شوهاج ومن ثم إنطلقت الى باقى محافظات مصر بعد ما حققته من نتائج مبهرة فى علاج كثير من الحالات المستعصية .
وأشار الدكتور أسامة الحصرى أن الحملة ستستمر لفترة طويلة بجانب كثير من التخصصات الأخرى إيمانا من القائمين عليهم بأن لهم دور وطنى تجاه وطنهم الحبيب كل فى مجاله .

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق