الرياضة

صلاح يقترب من برشلونة الأسباني.

كتب/خالد طلب عجلان

 

أشارت صحيفة “صنداي ورلد” البريطانية، إلى أن هناك تفكيرًا لدى لابورتا منذ فترة للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول في حالة عدم استمرار، ليونيل ميسي، في الفريق الكتالوني ورحيله مجانًا في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن لابورتا قد أخبر مساعديه داخل البرسا، إلى أن صلاح هو الأفضل لخلافة ميسي، وأنه سيبدأ في التحرك لحسم الصفقة بنفسه خلال أشهر معدودة في حال فشل في التجديد لميسي.

 

وأوضحت الصحيفة، إلى أن بعض من الوسطاء قد قاموا بالتواصل مع رامي عباس عيسي وكيل الفرعون المصري محمد صلاح، من أجل معرفة مطالب “مو مو” المالية وموقفه من التواجد في البرسا بالموسم المقبل، وذلك من أجل إعداد ملف كامل على طاولة لابورتا تحسبًا لرحيل ميسي في أي وقت.

 

وفي ذات السياق، يحيط مستقبل محمد صلاح مع ليفربول الغموض الشديد في الأشهر الأخيرة، بالإضافة، إلى تغريدة وكيله رامي عباس بعد استبداله في مباراة تشيلسي يوم الخميس الماضي والتي أُثارت الكثير من التكهنات حول استمرار المصري الدولي في قلعة “أنفيلد”.

 

وبالتالي، بعد نجاح لابورتا في انتخابات برشلونة قد يكون محمد صلاح إحدى صفقاته في الصيف إذا لم ينجح في الإبقاء على ميسي رقم الضائقة المادية التي يعاني منها العملاق الكتالوني.

 

الجدير بالذكر وأن خوان لابورتا قد عاد إلى مقعد الرئيس في نادي برشلونة بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات تقريبًا باكتساح منافسيه، وتحصل لابورتا بحسب النتائج النهائية للانتخابات في برشلونة على 54.28% من إجمالي الأصوات، ولكن قد تكون عودته مؤثرة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بالميركاتو الصيفي المقبل.

 

من المعروف عن لابورتا خلال فترة رئاسته الأولى دعمه للفريق الأول لكرة القدم بالصفقات المميزة مثل رونالدينيو، صامويل إيتو، تيري هنري وزلاتان إبراهيموفيتش والعديد من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى