الرياضة

صلاح ينفرد بصدارة الهدافين في الدوري الانجليزي

كتب / خالدطلب عجلان

اشعل المصري محمد صراع هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج» بعد نهاية الجولة الـ21، وابتعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول بصدارة الهدافين، في ظل إخفاق منافسيه مرة أخرى في تسجيل أي أهداف حيث فشل لاعب توتنهام سون هيونج مين، في التسجيل وغياب زميله هاري كين بسبب الإصابة.

 

وعزز محمد صلاح، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعد تسجيله هدفين رائعين في مرمى ويست هام، ليقود الفرعون المصري فريقه ليفربول للفوز على وست هام بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي.

 

وسجل صلاح الهدف الأول في الدقيقة 57 بتسديد كرة رائعة في الزاوية البعيدة، قبل أن يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 67 بعد انفراده بالحراس ليضعها على يمينه لتسكن شباك وست هام.

 

وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 15 هدفا، ليبتعد عن أقرب منافسيه ثنائي توتنهام هاري كين، وسون هيونج مين.

 

وفشل سون هيونج مين في التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي بعد خسارة توتنهام من برايتون بهدف دون رد، كما غاب المهاجم هاري كين عن المشاركة في اللقاء بسبب إصابته في الجولة الماضية أمام ليفربول.

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 15 هدفا، وخلفه الثنائي هاري كين وسون هيونج مين ولكل منهما 12 هدفا، وخلفهما مهاجم ليدز باتريك بامفورد ولاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز ومهاجم إيفرتون كيلفيرت لوين وجيمي فاردي برصيد 11 نقطة.

 

ووصل صلاح لـ21 هدفا هذا الموسم، بعدما سجل 15 هدفا بالدوري، و3 بالكأس، و3 بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى