حوادث و قضايا

ضبط سيارة مسروقة بحوزة مسجل خطر وأعادتها لمالكها بالدقهلية.

كتب | ياسر الخياط

تمكنت مباحث مركز شرطة الستامونى بمحافظة الدقهلية إعادة سيارة مسروقة إلى مالكها فى أقل من ٢٤ ساعة قبل قيام اللص بتقطعها وبيعها كقطع غيار.
وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الحسينى مأمور مركز شرطة الستامونى من أحد المواطنين باختفاء سيارته من أمام منزله ببندر الستامونى.
وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة الستامونى برئاسة الرائد أحمد الجندى رئيس المباحث إلى مكان البلاغ تبين سرقة سيارة ملاكى ماركة كيا ملك المبلغ عبد الله المغربى فرج ٥٥ سنة صاحب شركة مقاولات ومقيم بندر الستامونى وذلك من أمام منزله.
وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم خالد القاضى رئيس فرع البحث الجنائى بغرب الدقهلية والرائد أحمد الجندى رئيس مباحث الستامونى والنقيب مارادونا عادل معاون المباحث.
وأسفرت جهود فريق البحث بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة وسؤال الشهود عن آخر مكان ظهور للسيارة من تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه شخص يدعى أحمد عبد الرحمن عبد المطلب ٢٨ سنة عاطل وله كارت معلومات جنائية وتبين اتفاقه مع أحد الأشخاص على تقطيع السيارة إلى إجزاء وبيعها كقطع غيار تم ضبطه.
وبمواجهته فى محضر الشرطة اعترف بارتكابه للواقعة وأرشد عن مكان السيارة قبل تقطيعها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابه العامه بالواقعة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.