منوعات

طبيب العملية الجراحية لفرخة البحر الأحمر: صاحبها أجنبى وبيحبها

اعلان

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”،قال الدكتور محمد أحمد، الطبيب الذى أجرى عملية جراحية لـ”فرخة” بتكلفة وصلت لـ 7 آلاف جنيه مصري، بعد وقوعها من السطوح: إن المسامير والشرائح سبب التكلفة العالية لـ”الفرخة” وخاصة نظرًا لحجمها المختلفة بجانب التخدير والأدوية التي تم استخدامها.

 

وتابع: “لما عرضنا على صاحبها المبلغ وافق على الفور التكفل بمصاريف علاجها.. هو بيحبها ومش هيفرط في بسهولة، ووافق على دفع المبلغ، وينظر لها على أنها روح معه فى البيت”.

 

فيما علق الدكتور فتحي سلمي، مدير الطب البيطري في محافظة البحر الأحمر، على إجراء عملية جراحية لـ”فرخة” بتكلفة وصلت لـ 7 آلاف جنيه مصري، بعد وقوعها من السطوح. وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش: “تعلمنا إن العمليات تكون على حسب القيمة الاقتصادية للحيوان، والعمليات تكون للطيور النادرة كالصقور والحيوانات كالخيول وغيرها، لكن حسب التكلفة، وكان من الأفضل توجيه صاحب الفرخة لأوجه أخرى”.

 

وأشار الدكتور فتحي سلمي، مدير الطب البيطري في محافظة البحر الأحمر، إلى أن الأطباء الذين أجروا العملية لا يعملون تحت مظلة الحكومة، مستطردًا:” ما المردود الاقتصادى لهذه الفرخة؟”.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى