احدث الاخبار

عاجل..العثور على جثتين لفتاتين في العبور مقتولتين بطلقات نارية

كتبت عزه السيد

تلقي العميد أسامه عبدالفتاح، مأمور قسم العبور، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لفتاتين مقتولتين بطلقات نارية في أحد الشوراع بمدينة العبور، فيتم على الفور إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، الذي بدوره كلف فريق أمني لسرعة كشف ملابسات الواقعة، تحت قيادة اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، والعميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي.

وبانتقال الأجهزة الأمنية، وبمناظرة الجثتين تبين أنهما لفتاتين عمرهما يتراوح ما بين 18 و19 عاما وبهما طلقات نارية تصل إلى 10 طلقات وبجوارهما فوارغ طلقات، وتبين أن الفتاتين ترتديان ملابسهما كاملة، ولم يتم العثور على أي متعلقات شخصية تكشف عن هويتهما

كما تم العثور على كمية من الهيروين بحوزتهما وتم نقلهما إلى المستشفى. وصرح مصدر أمني بأنه تم تصوير الجثتين وعمل نشرة بأوصافهما على جميع أقسام ومراكز الشرطة لكشف هويتهما، كما تم التحفظ على فوارغ الطلقات التي عثرت بجوارهما.

وبناءًا على توجيهات مباشرة من مدير الأمن، تكثف مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع البحث الجنائي جهودهما لكشف غموض الحادث  فيما نقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مستشفى العبور العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى