الرياضة

رحيل كرستيانو رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي الصيف الحالي

كتب/حسن ابوكباش

 

 

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس، 10 يونيو 2021 عن رحيله من فريق يوفنتوس الإيطالي الصيف الحالي لخوض تجربة جديدة في مشواره الكروي

 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالرحيل في الصيف الحالي، وخوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية الأخرى، بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

 

وقال دي مارزيو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورت”، أن كريستيانو رونالدو قرر خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، وأن يوفنتوس بدأ بالفعل التخطيط لتشكيل جديد بدون الدون.

 

وأوضح دي ماريزو أن قريبا جدا سيكون هناك اتصالات جديدة بين الوكيل خورخي مينديز ويوفنتوس من أجل حسم مستقبل كريستيانو رونالدو والرحيل بعيدا عن اليوفي، ومناقشة المقابل المادي الذي يريد اليوفي الحصول عليه من صفقة بيعه.

 

وأشارت “سكاي سبورت” إلى أن ناديى باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، مهتمان بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو لكنهما لا يستطيعان دفع راتبه المرتفع الذي يتقاضاه في الوقت الحالي.

كريستيانو رونالدو

وتابعت “سكاي سبورت” أنه سيتعين على كريستيانو رونالدو تخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى أحد هذين الناديين في الموسم المقبل.

 

ويستعد رونالدو لقيادة منتخب بلاده البرتغال في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، والتى تنطلق مساء غد الجمعة، وتستمر لمدة شهر كامل بمشاركة 24 منتخبا.

 

وسجل كريستيانو رونالدو هدفا لمنتخب البرتغال في مرمى نظيره إسرائيل، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، باللقاء الودي الذي انتهى بفوز منتخب برازيل أوروبا برباعية، ليرفع الدون رصيده إلى 104 هدف دولي ويقترب من صاحب الرقم القياسي، الإيراني علي دائي صاحب الـ109 من الأهداف ويسعي رونالدو في تخطي رقم اللاعب الإيراني والانفراد بالرقم القياسي في عدد الأهداف ببطولة أمم أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى