الفن والثقافةمصر

بالصور – عبير سلامة تستلم ترخيص “ نهر الامل” خلال احتفال الأعلى للإعلام

كتب. إبراهيم عوف

أقام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحتفالية تعد الأكبر والأضخم منذ تأسيس المجلس الأعلى برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر بمناسبة تسليم دفعة جديدة من التراخيص والشهادات توفيق الاوضاع ١٠٠ من القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية والصحف وفقاً لأحكام قانون المجلس رقم 180 لسنه 2018 واللوائح الصادرة تنفيذاً له.

حضر الإحتفالية الكاتب الصحفي صالح الصالحي – وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الإعلامي نشأت الديهي، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد.

والدكتور محمد نوار – رئيس الاذاعة المصرية، والأستاذة عبير سلامة – مدير تنفيذي مجلة نهر الامل، ومسئولة البث بالموقع، وأعضاء المجلس الأعلى وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ورؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف والمواقع الإلكترونية وعدد من رؤساء القنوات.

تسلمت خلالها مسؤولة البث عن موقع نهر الامل عبير سلامة الترخيص.

وقد عكست الافتتاحية سعي المجلس المتواصل لتعزيز الحرية لكافة الصحف ووسائل الإعلام مع توفير جميع الضمانات التي تساعد في ضبط أداء الممارسات الإعلامية والصحفية دون إغفال أهمية وضرورة التنظيم المؤسسي للكيانات الإعلامية والصحفية مما يصون غايتها ويحمي مصالح مقدمي .الخدمة ومستقبلها.

ومن جانبه أكد جبر أننا نعيش مرحلة جديدة تؤكد على ريادة الإعلام المصري وتميزه وأنه لن يتراجع وسيظل قوي ومؤثر.

وأوضح أنه يجب أن يكون هناك جرأة في نشر الإعتذارات وأنها لا تنقص من قدر الوسيلة الإعلامية فهي أفضل من الإجراءات القانونية وأن الوسيلة الإعلامية يجب أن تكون هي المؤثرة في صفحات التواصل.

الكاتب الصحفي كرم جبرالمواقع الإلكترونيةترخيص الصحف والقنوات الفضائيةعبير سلامةمجلة نهر الأملمدير تنفيذي مجلة نهر الاملنهر الأمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.