حوادث و قضايا

عزل مدير مدرسة بسب تحرشة بطالبة بمنية النصر دقهلية.

اعلان

كتب | ياسر الخياط

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء أمس الاثنين ٦/يناير /٢٠٢٠ عزل مدير مدرسة الجنينة الإعدادية المشتركة من منصبة وإيقافه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.
وأكد محافظ الدقهلية أنه لن يترك أى انحراف أو خلل دون محاسبة مرتكبية وفقا للقانون وحفاظا على الصالح العام للمواطنين والمجتمع.
ويأتى قرار محافظ الدقهلية فور علمه بثبوت واقعة تحرش مدير المدرسة بإحدى الطالبات بالصف الثالث الإعدادى بالمدرسة.
وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بقيام ف.إ.م ٤٢ سنة مقيم بقرية الجنينة بمنية النصر وبرفقتة ابنتة ١٥ سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة الجنينة الإعدادية المشتركة بالحضور لديوان لمركز شرطة منية النصر عقب انتهاء اليوم الدراسى وتحرير محضر ضد عرفات.م.ع. ٥٧ سنة مدير المدرسة التى بها ابنتة ومقيم قرية ميت طاهر دائرة المركز يتهمه فيه باستدراج ابنته إلى مكتبه بحجة تسليمها الكتب الدراسية والتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وتقبيلها منذ اسبوع.
وأضاف ولى الأمر فى محضره أنه لم يقم بالإبلاغ فى حينها لأن ابنته لم تخطره إلا اليوم وتأكد من صحة ذلك وبسؤال ابنة الشاكى أقرت بذلك المضمون وباستدعاء المشكو فى حقة وسؤالة اعترف بارتكاب الواقعة و تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق