الرياضة

عماد متعب أثناء زيارته لمستشفى الأورمان بالأقصر .

كتبت : شيماء عطا

أستقبل الدكتور محمد حسين ومسؤولو العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى عماد متعب لاعب النادى الأهلى المعار لنادى التعاون السعودى وزوجته خلال زيارتهم لدعم المستشفى.

وعبر متعب عن إعجابه الشديد بما شاهده خلال زيارته لأقسام علاج اليوم الواحد، والعلاج الكيماوي، والعلاج الإشعاعي، والمسح الذري، والمعامل الطبية والصيدلية التي تقدم الخدمة للمرضى بصورة يومية، واستمعوا لشرح مفصل عن كيفية عمل الأقسام وأهم الأجهزة بالمستشفى.

وقال متعب خلال زيارته لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة بالأقصر: “أن ما فعله محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى سيتوقف عنده التاريخ طويلًا وهو إنجاز كبير لحصوله على جائزه أفضل لاعب إفريقى لانه أدخل البهجة والسعادة في نفوس جميع المصريين”.

ووجه متعب رسالة لمحمد صلاح قائلًا “أهل الصعيد يتمنون رؤيتك قريبًا لدعم المرضى بالمستشفى الذي تخدم المواطنين في 6 محافظات بالصعيد” ؛ وصرح متعب “لم أزر الأقصر منذ وقت طويل، ولم أتوقع أن يكون في الصعيد صرح طبي عالمي بهذا الشكل وبكل هذا الاهتمام”، ودعا الجميع لدعم المستشفى لاستكمال مسيرته الطبية الناجحة في علاج مرضى الأورام بالمستشفى .

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى