الفن والثقافة

عمرو ثروت: صعيدي وأفتخر

اعلان

كتبت / منة طارق

عمرو ثروت صاحب الاربعه والعشرون ربيعا من مواليد محافظة سوهاج ويفتخر بأنه تربي وترعرع في الصعيد علي الرجولة الطيبة ،ويعتبر عمرو أحد مشاهير تيك توك ،درس عمرو بكلية الحقوق ، لكن من الواضح أن طموحه كبير ويميل إلي العمل بكل ما هو إقتصادي فإتجه الي العمل بمشروعه الخاص كي يحقق به ما يرغب من نجاحات علي المستوي الشخصي والمادي.

حاول عمرو أن يطرح عبر ڤيديوهاته أفكار طيبه عن أهل الصعيد و طيبتهم بشكل به نوعا من الفكاهه ولكن دون السخريه من أحد كما إعتاد البعض  للأسف السخريه من االفلاحين وأهل الصعيد وإطلاق النكات عليهم في جميع الأوقات واخرهم تامر أمين مما يعد عيب كبير ، فأي شخص يعقل الأمور جيداً يسأل نفسه من يسخر ممن مصري يسخر من أخر.

وعندما توغل عمرو ثروت في تيك توك وأصبح من مشاهيره ،حاول البعض السخريه منه علي خلفيه أنه رجل صعيدي ،ولطالما أن ذلك عمرو لا يقدم إباحيه أو يلفظ بألفاظ نابيه او ايحاءات تتنافي مع الدين فلما كل هذه السخريه ،وللاسف لم يجد هؤلاء ايه ذريعه للسخريه من عمرو سوي أنه صعيدي.

أرجوكم ايها القراء الاعزاء أحذروا وحاذروا من الكلمه وأثرها بخاصه السلبي علي مسمع الأخرين -فيقول الله عز وجل “أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ”. صدق الله العظيم.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى