المجتمع

عمومية نساء مصر” تزور مصابي الجيش.. وتؤكد: تنسيق جهود مكافحة الإرهاب دوليا واجب

اعلان

كتبت عبير على

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي زيارة لمصابي القوات المسلحة جراء العمليات الإرهابية فى سيناء، والذين يتلقون العلاج حالياً بمستشفى المعادي العسكري.

وفي بيان صحفي اصدرته الجمعية العمومية لنساء مصر، قالت رئيس مجلس الإدارة، رئيس الأكاديمية العربية لاعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكاري الدكتورة منال العبسي: ” تأتي الزيارة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية، وللاطمئنان على حالة أبطالنا من مصابى العمليات الإرهابية الخسيسة”.

وأكدت العبسي أن وفد رفيع المستوى من عضوات وأعضاء مجلس الإدارة والمستشارين، برئاسة الدكتورة منال العبسي، وضم كل من شيرين الجابري “نائب رئيس مجلس الإدارة”، ونسرين موسى “الأمين العام”، ونادية حسن “عضو”، وإبراهيم طه “أمين الصندوق”، والاستاذ دكتور عزيزة محروس، ودكتورة مها سويلم.

وقالت العبسي: “إن الإرهاب الخسيس لن ينال من عزيمة مصر وأبنائها الكرام، وادعو دول العالم إلى تنسيق الجهود والاستراتيجيات بشكل شامل لمكافحة هذه الظاهرة بكافة سبل التصدي وتشديد الإجراءات الدولية الرامية إلى منع الإرهابيين من إمتلاك أسلحة واستغلال قوانين اللجوء والهجرة للحصول على ملاذ آمن أو إستخدام أراضي بعض الدول كقواعد للتجنيد أو التدريب أو التخطيط أو التحريض أو الانطلاق أو التمويل لتنفيذ عمليات إرهاربية ضد الدول الاخرى، وهذا واجب انساني مهم.

وأشادت العبسي بإصرار المصابين وروحهم المعنوية العالية ورغبتهم في العودة سريعا إلى وحداتهم للمشاركة مع زملائهم في القضاء على الإرهاب الأسود.

وأبدى المصابون اعتزازهم بالجمعية العمومية لنساء مصر وبالزيارة، وأكدوا إصرارهم على العودة لتنفيذ المهام والزود عن الوطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات، وذلك من أجل مصر والشعب العظيم.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى