احدث الاخبار

غداً انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ تحت رعاية السيسي.

اعلان

كتبت / عزه السيد

تنطلق غدا السبت، فعاليات منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ.

ومن المقرر أن يُعلن الافتتاح الرسمى للدورة الثانية للمنتدى فى الساعة السابعة من مساء غد السبت، وتبدأ جلسات المنتدى من صباح بعد غد الأحد، بمشاركة حوالى 7000 مشارك من جميع انحاء العالم.

ويجتمع شباب العالم لمناقشة وتبادل الأفكار حول السلام والتنمية والإبداع فى تجربة أكثر ثراءً وتنوعًا، وذلك فى 24 جلسة و14 ورشة عمل تقام داخل 9 قاعات فى مركز المؤتمرات الدولى.

وقد رفعت محافظة جنوب سيناء حالة الاستعداد والتأهب الأمنى فى المحافظة عموما، وفى شرم الشيخ بشكل خاص من خلال اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة لتأمين أعمال وضيوف المؤتمر، حيث تمت زيادة عدد الدوريات الأمنية فى المدينة طوال أيام انعقاد المنتدى، فضلا عن إحكام السيطرة على جميع المداخل والطرق الداخلية والإقليمية.

ومنتدى شباب العالم، حدث سنوى عالمى يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدى فى عام ٢٠١٧ بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى فى عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم. ينطلق منتدى هذا العام فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائى، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعى، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق