احدث الاخبار

غزل المحلة علي الزمالك اتسلى

اعلان

كتب/حسن ابوكباش

استطاع فريق غزل المحلة  تحويل تأخره بهدف أمام الزمالك، إلى فوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة 11 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي بدأت في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء 2/2/2021 واستضافها ملعب غزل المحلة، ونجح زعيم الفلاحين في اقتناص الثلاث نقاط من متصدر الدوري، ليُحسن من موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث رفع رصيده إلى 11 نقطة محتلا المركز العاشر.

 

أهداف المباراة

أحرز فريق الزمالك هدفه الوحيد عبر التونسي فرجاني ساسي، والذي استقبل الكرة العرضية من إمام عاشور، في الدقيقة 69، برأسه في شباك غزل المحلة.

وأدرك فريق غزل المحلة هدف التعادل في الدقيقة 77، بعد حدوث ارتباك في دفاع فريق الزمالك، لتصل الكرة إلى عبده يحيى الذي سدد كرة أرضية، لتسكن شباك محمد أبو جبل، معلنا إدراك التعادل.

وخطف فريق غزل المحلة الهدف الثاني عبر لاعبه خالد الإخميمي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، مستغلا انفراد كامل لفريق الفلاحين، ونجح محمد أبو جبل في التصدي للانفراد، لكن الكرة وصلت إلى الإخميمي الذي وضع الكرة في الشباك الخالية.

يُذكر أن مباراة الزمالك وغزل المحلة، شهدت العديد من الأحداث المختلفة، حيث تعرض محمد عبد الغني لإصابة خطيرة، بعد احتكاك مع عبده يحيى لاعب المحلة، ليسقط مدافع الزمالك والدماء تسيل على رقبته، وغادر الملعب ليشارك محمود حمدي الونش بدلا منه.

وشهدت الدقائق الأخيرة، تعرض التونسي فرجاني ساسي، للطرد بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية، بعدما لعب كرة مقصية مزدوجة ليصيب وجه محمد سامي مدافع غزل المحلة، ولم يتوانى الحكم محمد الحنفي في إشهار البطاقة الصفراء للاعب التونسي التي كانت الثانية، ليتم طرد لاعب وسط الزمالك، في الدقيقة 86 من عمر المباراة لينال الفريق الأبيض أول هزيمة له في بطولة الدوري العام للموسم الحالي

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى