احدث الاخبار

غضب أهل الصعيد يطيح بالمذيع تامر أمين من مهنة الإعلاميين

اعلان

كتب / سعيد حسن وسيد حمودة

أطاح غصب الصعايدة بالإعلامي تامر أمين ، واصدرت نقابة الإعلاميين مساء اليوم السبت 20 فبراير 2021 قرارا بإلغاء تصريح مزاولة المهنة لتامر. وقد أعرب عدد من أهل الصعيد عن ارتياحهم لصدور هذا حتى يكون عبرة لأمثاله حتى لا يتجرأوا على السخرية من أهالي الصعيد او من الفلاحين .

قال الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إن مقدم البرامج تامر أمين مثل اليوم للتحقيق أمام النقابة، وأقر بجميع المخالفات التي اتهم بارتكابها، مضيفًا أنه اتعذر عن تصريحاته بشأن أهالي وفتيات الصعيد.

واشلر سعدة في تصريحاته أن قرار إلغاء تصريح مزاولة المهنة لـ”أمين” الذي صدر عن النقابة هو الأول من نوعه الذي تصدره النقابة.

وكانت نقابة الإعلاميين قد اصدرت بيانا مساء اليوم السبت  جاء فيه : أنه عقب انتهاء التحقيقات مع تامر أمين مقدم البرامج على قناة “النهار” والتي استمرت قرابة 3 ساعات ونصف الساعة، انتهت التحقيقات إلى ثبوت مخالفته لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، في باب المبادئ العامة في فقرات 2 و4 و6 و7.

وأضاف البيان : أنه بناء على ذلك صدر قرار الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، رقم (10) لسنة 2021 بإلغاء تصريح مزاولة المهنة الصادر لـ”أمين” لمخالفتة ميثاق الشرف الإعلامي في المواد سالفة الذكر.

 

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى