احدث الاخبار

فايلر يطلب رحيل 7 نجوم من الأهلي في الانتقالات الشتوية 

اعلان

كتب/حسن ابوكباش

اخطر رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اسماء اللاعبين الذي يرغب في رحيلهم عن الأهلي في فترة الانتقالات سواء بالاعارة أو البيع النهائي.

وقد طلب فايلر، التعاقد مع عدد من الصفقات في عدد من المراكز التي يرى المدير الفنى السويسرى احتياج الفريق لها مثل مراكز صانع اللعب وإثنين مدافعين ومهاجم.

وأعرب فايلر، عن سعادته بالتواجد فى النادي الأهلي، نادي القرن فى أفريقيا، مشدداً على أن طلباته لتعزيز الفريق ماهى إلى دعائم للحفاظ على القمة التي يعتليها الفريق.

وطالب فايلر، خلال اجتماعه مع رئيس النادي رحيل كل من صالح جمعة وجيرالدو وسعد سمير وجونيور أجاى وأزارو ومروان محسن وأحمد الشيخ.

وأوضح مدرب الأهلي أن صالح جمعة، لم يستغل الفرصة التي منحها له إضافة إلى عدم التزامه، كما يرى أن جيرالدو، كلاعب لا يستحق التواجد فى النادي الأهلي حيث تعتمد طريقة لعبه على الأداء الفردي، وعدم قدرته على التعاون مع زملائه.

وتحاول إدارة الأهلي اقناع المدير الفني بمنح فرصة أخرى للاعب المغربي وليد أزارو، الذي تتمسك لجنة الكرة بتواجده مع الفريق، خاصة أنه كان أحد الهدافين اللذين نجحوا مع الفريق قبل قدوم رينيه فايلر السويسري المدير الفني للأهلي

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق