الاسرة والطفل

فرولاية: شركة ناشئة تغير أنماط شراء المصريين للملابس المنزلية””

كتبت عبير على

فرولاية منصة متخصصة لبيع الملابس النسائية المنزلية في مصر عبر الانترنت، وتقدم خدماتها لجميع الاشكال والاحجام مما يرضي كافة الاذواق.

مهمة فرولاية ان تجعل تجربة التسوق عبر الانترنت أكثر متعة وخصوصية وسهولة من الزيارة الفعلية للمتجر المفضل لديك.

منتجات فرولاية تعتبر الخيار الأمثل للنساء والمتزوجون من حيث اتجاهات الموضة والسعر والجودة بأعلى درجة من الخصوصية. وبذلك فرولاية تقدم نفسها كبديل عصري متطور وحديث عوضا” عن الأساليب التقليدية القديمة للشراء لأنها تقدم تجربة متكاملة للتصفح والشراء عبر الانترنت.

من جانبه، ذكر هيثم النمر، الرئيس التنفيذي للشركة ” رغم الطلب الكبير على الملابس النسائية المنزلية في مصر بالشكل التقليدي، فأننا نشهد كمنصة اليكترونية نمو واضح في فترة قصيرة مما يدل على الفرص المحتملة لهذا السوق” وأضاف، ” ادلل على ذلك بان منصتنا الاليكترونية تشهد 15 ألف زائر شهريا”، وتضم صفحتنا على الFacebook 160 ألف متابع يتفاعلون مع منتجاتنا وعروضنا.”

“عملينا يمكنه التصفح والتسوق من خلال أكبر شبكة موردين وأكبر تشكيلة متنوعة حيث نعرض على منصتنا الان أكثر من 500 منتج و10 اقسام مختلفة لكافة أنواع الملابس النسائية المنزلية، وخدمة التسليم باتت تغطي كل مصر والشرق الأوسط.”

وقد صرح الرئيس التنفيذي لفرولاية عن حصول شركته على جولة استثمارية تأسيسية في الربع الرابع من 2017 من A15 الشركة الرائدة في مجال التكنولوجية المتطورة، والتي تقوم باستثمارات في هذا المجال.

A15 هي شركة استثمارية في قطاع التكنولوجيا المتطورة، تقوم باستثمارات لتسهيل التواصل بين الناس وجعل مهام الحياة اليومية أكثر بساطةً وكفاءة. تضم الشركة عديد الكيانات التجاريةً الهامة ويعمل بها نحو ألف موظف في أكثر من 20 سوقًا واعداً على مستوى الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.