الفن والثقافة

فريق همسات الثقافي رسميا تحت مظلة مركز التنمية الإجتماعية بالإحساء

اعلان

 

السعودية / هتان سعيد زمزمي

أبرم مركز التنمية الإجتماعية بمحافظة الأحساء شراكة مجتمعية بين المركز ويمثله سعادة الأستاذ مدير المركز أحمد الفضلي وبين فريق همسات الثقافي يمثله قائد الفريق هلال العيسى’ وتهدف الإتفاقية لتقديم البرامج الإجتماعية والتنموية التي تخدم المحافظة’ وكذلك إحتضان وتعزيز العمل التطوعي

وعتبر وفق هذه الشراكة همسات رسميا تحت مظلة التنمية الإجتماعية التابعه لوزارة الموارد البشرية ‘والتي من دورها توفير الدعم اللوجستي للفريق حسب إمكانياته وصلاحياته الإدارية والمالية وفقا لم يراه مناسبا.

وكذلك تهدف الإتفاقية للمشاركة بالفعاليات العامة والصحية والفنية والثقافية التي لها دور لإبراز المواهب الشابة التي تصب في مصلحة الفرد.

ولها دور في وعي الشباب بأهمية العمل التطوعي وأنه جزء أساسي لرفعة المجتمع وتقدمه وازدهاره.

وتحدث مدير المركز الأستاذ أحمد الفضلي قائلا أننا بمقر المركز نقف مع كل الفرق التطوعية ونساهم في تطورها’ وكذلك لهم الحق بالتصرف في قاعات المركز وكل محتويات المقر بعد أخذ الموافقة لأي نشاط يقام على أرض المركز’ وتحدث بأن التطوع له قيمة إنسانية كبيرة وأثر إيجابي على النفس وتطوير لم يملكه الفرد من إبداع ومواهب وتخصصات مختلفة’.

وتحدث قائد همسات هلال العيسى قال : إننا سعداء بهذه الخطوة الإيجابية التي تعطي قوة للفريق ودفع لتقديم كل ماهو جميل وعمل متقن ومميز.

وأوضح بأن الفريق يلتزم بالعمل التطوعي بتوجيه طاقات الشباب الفكرية والعملية والفنية للإسهام في خدمة المجتمع من خلال برامج وأنشطة هادفة تسعى إلى تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع” ونتطلع إلى تعميق روح العمل التطوعي باعتباره قيمة إيجابية لبناء المواطن الصالح ‘ودعامة بارزة لتنمية المجتمع . وكذلك قال العيسى الفريق حاليا يضم ٥٠٠ متطوعة ومتطوع وتم تأسيس الفريق بعام ٢٠١٣م.

وتحدثت منسقة اللجنة التصويرية لهمسات الأستاذة زينب العبدالله أننا فخورين بهذه الخطوة التي تجعل من الفريق تحت غطاء رسمي ومظلة هدفها حماية الفريق وحماية المتطوعين وحفظ لحقوقهم بالساعات التطوعية” وبهذة الخطوة أيضا سوف يكون لدينا الإمكانيات والقدرة لابزار المواهب الشابة المتعلقة بمجال التصوير خصوصا وإقامة الدورات والورش التدريبية المتعلقة بمجال فن التصوير ليكون لدينا مجموعة محترفة ومتمكنة في المشاركة بالأنشطة والفعاليات المتنوعة التي سوف تقام قريبا تحت مظلة مركز التنمية الإجتماعية بالأحساء وختاما اشكر سعادة الأستاذ احمد الفضلي على جهوده المتميزة وموافقتة بحتضان همسات الثقافي.

ومثل فريق همسات أثناء التوقيع الأستاذة هيفاء بوخمسين ورابحه بوحليقه وعهود الجمعه ورقيه العيثان ورحاب العبدالله’ والإعلامي جاسم العبود ‘والمصورة ولاء ناصر وزينب العبدالله ” و بختام اللقاء تم أخذ الصور لكافة الطرفين” وكذلك القيام بجولة كاملة على ما يحتويه المركز من قاعات ومكاتب ‘ وكذلك القاعة المغلقة والحديقة الخارجية والملعب المجهز للانشطة الرياضية .

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى