احدث الاخبارالرياضة

قبيل القمة اليوم … تغيير إضطراري في تشكيل الأهلي بسبب الإصابات والغيابات

كتب – حسن أبو كباش

يتوقع خبراء كرة القدم المصرية أن يضطر المديرالفني للنادي الأهلي  مارسيل كولر  الى التغيير في تشيكلة الفريق في مباراة القمة اليوم السبت 21 يناير 2023  مع فريق الزمالك في ظل الغيابات المتعددة بسبب الإصابات والوقف .

حيث يعاني كل من برونو سافيو من ألم في الركبة تسبب في غيابه عن لقاء سموحة الأخير. وعمرو السولية من ألم في عضلة السمانة غاب بسبب عن اللقاء الأخير خوفا من تفاقم الإصابة ، وتعرض حمدي فتحي للإصابة أمام سموحة في الكاحل، وخاض عبد المنعم تدريبات تأهيلية مؤخرا بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية،ياسر إبراهيم من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها في مباراة المصري. بينما يغيب محمود متولي بسبب تراكم البطاقات الصفراء لحصوله على إنذار أمام المصري في المباراة الأخيرة.

وبحسب موقع ” في الجول ” فمن المتوقع مشاركة محمد هاني في مركز قلب الدفاع إلى جوار رامي ربيعة. وهو ما يعني مشاركة خالد عبد الفتاح الوافد الجديد في مركز الظهير الأيمن في ظل إصابتي كريم فؤاد وأكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

ويدرس أيضا الجهاز الفني الدفع بـ محمد فخري في وسط الملعب إلى جوار أليو ديانج ، وإمكانية مشاركة أحمد نبيل “كوكا” أو مروان عطية في الوسط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.