حوادث و قضايا

قتل سيدة عجوز بالمنيا وإشعال النيران في جثتها

كتبت / زينب الدراجيني

كشفت أجهزة الأمن غموض واقعة اندلاع حريق هائل داخل منزل بإحدى قرى محافظة المنيا، أسفر عن مقتل سيدة عجوز تبلغ من العمر 66 عاما، حيث تبين أن من وراء هذا الحادث هو أحد الشباب من جيرانها بعد أن تسلل إلى منزلها وسرق مبلغ من المال ثم أشعل النيران في جسدها وفي المنزل .
تلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، باندلاع حريق داخل منزل وبنتقال أجهزة الأمن تبين أن الحريق أسفر عن مصرع “سميرة.ا” 66 عاما.
وشكلت إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن المنيا برئاسة العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي،فريق توصل إلى أن مرتكب الجريمة جارها ويدعى” أحمد.م” البالغ من العمر 32 عاما وتم ضبطه وأعترف بارتكابه الواقعة بتسلله إلى منزلها لعلمه إنها تحتفظ بمبلغ من المال، وعندما شعرت به قام بالتعدي عليها بعصا خاصة بها كانت توجد بجوار سريرها ثم سكب عليها كمية من الكيروسين وأشعل فيها النيران وبعدها فر هاربا دون سرقة أي متعلقات.
وأضافت المتهم ،أنه استغل انشغال المجني عليها بالحديث مع إحدى جيرانها ودخل إلى المنزل وسرق مبلغ 8400 وختم وفيزا كارد وبطاقة رقم قومي خاصين بزوجها كانت تحتفظ بهم في غرفة نومها وراشد على المسروقات وقرر انفاقه للمبلغ.
وأوضحت التحريات،أن” المتهم” شارك الأهالي في إخماد الحريق ،وكان أول المشيعيين لجنازتها .
وتم تحرير محضرا بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق