حوادث و قضايا

كارثة جديدة فى السيدة زينب

كتبت عزه السيد

تعرضت منطقة السيدة زينب، لكارثة جديدة عندما انهار أحد العقارات، داخل عطفة بشارع خيرت، ولم تكن تلك المرة هى الأولى من نوعها، التى ينهار فيها عقار بتلك المنطقة، التى يتواجد بها العشرات من المنازل المتهالكة.

وكانت مديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بانهيار عقار بشارع خيرت فى منطقة السيدة زينب، وانتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحادث، لرفع الأنقاض للبحث عن مفقودين.
وقد واجهت قوات الحماية المدنية، صعوبة شديدة نظرا لضيق الشارع الذى يتواجد فيه المنزل المنهار، وظل رجال الإنقاذ يحاولون البحث عن ضحايا، أسفل الأنقاض.

وحتى الآن لم يسفر الحادث عن وجود ضحايا، وتواصل قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بقطاع الغرب، جهودها المكثفة، فى البحث عن مفقودين.

وانتقلت قيادات مديرية أمن القاهرة لموقع الحادث، ويتم إجراء تحريات عن سكان العقار، لمعرفة عددهم، لتوفير أماكن بديلة للسكن.
النيابة تعاين العقار المنهار بالسيدة زينب

كما انتقلت نيابة السيدة زينب، لإجراء معاينة تصويرية، للعقار المنهار بشارع خيرت بالسيدة زينب، واستعملت النيابة عن وجود ضحايا من عدمه.

وقررت النيابة تشكيل لجنة من الحي، لفحص الأوراق الخاصة بالعقار، وفحص العقارات المجاورة، لبيان ما إذا كانت تأثرت بانهيار العقار.

ويكثف رجال الحماية المدنية، بقيادة اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بقطاع الغرب، جهودهم للبحث عن ضحايا أسفل أنقاض العقار، وعلي الرغم من الصعوبات الشديدة، التي يواجهها رجال الإنقاذ، نظرا لضيق الشارع المتواجد بداخل العقار المنهار، إلا أن رجال الحماية المدنية، يبذلون أقصي جهدهم لمحاولة البحث عن ضحايا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق