شئون عربية

كرم جبر يستقبل الخطابي، رئيس قطاع الإعلام والإتصال بجامعة الدول العربية

كتب. إبراهيم عوف 

في نطاق التحضير لأشغال الدورة (52) لمجلس وزراء الاعلام العرب، استقبل الكاتب الصحفي كرم جبر – رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمكتبه، السيد السفير. أحمد رشيد خطابي – الامين العام المساعد – رئيس قطاع الاعلام والاتصال أول أمس الثلاثاء .
وبهذه المناسبة، قدم السيد السفير موجزاً عن متابعة الامانة الفنية لتوصيات مجلس وزراء الاعلام في نطاق الدورة الأخيرة للمكتب التنفيذي المنعقد في مارس الماضي ببغداد، بما في ذلك مواصلة تنفيذ الاستراتيجية الإعلامية العربية، وخطة التحرك الإعلامي العربي، ودور الإعلام العربي في محاربة الإرهاب والتطرف، والمقاربة الجديدة التي اعتمدتها اللجنة الدائمة للإعلام العربي، لجعل هذه الالية الدائمة أكثر نجاعة في أداء مهامها.
من جهته، أعرب رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن ترحيب واستعداد بلاده لاستضافة الدورة المقبلة لمجلس وزراء الإعلام العرب، بما يسهم في إضفاء دينامية جديدة على العمل الإعلامي المشترك، وإلقاء الضوء على الانشغالات الأساسية للعالم العربي في بعدها الإعلامي، تعزيزاً للأمن القومي وتكريساً لدور المجموعة العربية في التفاعل البناء مع القضايا الإقليمية والتحديات التنموية.
حضر هذا الاجتماع السادة  صالح الصالحي – وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والمستشار محمود فوزي – الأمين العام للمجلس، و مروان العلوص عن قطاع الإعلام والاتصال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.