آراء وقراءتأراء وقراءات

كفى خداعا للقراء من بعض الصحفيين

اعلان

كتب / رئيس التحرير

 

قرأت على الموقع الالكتروني لجريدة الشروق  المصرية،التي اكن لرئيس تحريرها كل تقدير واحترام ، خبرا يستخف عنوانه بعقل القارئ ويخدعه. يقول العنوان : يرشلونة يضم مهاجم بيراميدز في صفقة انتقال حر “. ورغم انني صحفي محترف امارس المهنة منذ 40 عاما الا انني وقعت في الفخ وفتحت الخبر لاعرف من هو لاعب نادي بيراميدز المصري التي تأسس منذ عام  فقط والذي لفت انظار فريق شهير وعريق مثل برشلونه الأسباني .

وبنظره على السطر الأول للخبر اكشفت الخداع ..فالنادي المقصود هو نادي “برشلونة الإكوادوري“، واللاعب المقصود هو “جون سيفونتي” وهو من الاكوادور ايضا.  مما يؤكد ان الخبر عادي جدا نادي في بلد اللاعب يطلبه للعب عنده .

وبمتابعة قراءة الخبر تبين ان الجزء الاهم منه لم يبرز ولم يؤخذ منه العنوان رغم انه يمكن ان يكون اكثر اثارة وتشويقا وهو : “انضم جون سيفونتي إلى بيراميدز في يناير 2019 في صفقة كلفت النادي المصري مبلغ 5 مليون دولار، ووصفه النادي آنذاك بـ”الدبابة” لكنه لم يستمر في الموسم الجديد ولم يتمكن النادي من تسويقه مثل العناصر التي رحلت الصيف الماضي “. واللاعب لم يلعب مع النادي طوال الموس الماضي سوى 14 مباراة واحرز طوال الموسم 3 أهداف فقط.

ومهنيا كان الاولى ابراز هذا الجزء تحت عنوان مثير ولكنه حقيقي

بيراميدز يخسر 5 ملايين دولار في صفقة لاعب الاكوادور.

بيراميدز يفشل في تسويق لاعبه الاكوادوري.

ولكن يبدو ان المحرر خشى ان يقول الحقيقة حتى لا يغضب المسئولين بالنادي .

رابط خبر الشروق

https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=28092019&id=caac73ba-ef83-4044-adcd-6d9b58cc137a

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق