المجتمع

طالبة علوم المنوفية المثالية على مستوى الجامعات المصرية.

كتبت إيمان البلطى

فازت الطالبة اسراء ابراهيم معتمد من كلية العلوم جامعة المنوفية بالمركز الأول في مسابقة الطالبة المثالية على مستوى الجامعات المصرية خلال مشاركتها في منافسات أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر المقام في جامعة كفر الشيخ.

وشملت مسابقة الطالبة المثالية أربعة مراحل وهم الإمتحان التحريري وورشة عمل وعرض الداتا شو والمقابلة الشخصية.

وضم وفد جامعة المنوفية في النشاط الإجتماعي أسامة مدين مدير النشاط والمشرف محمد خطاب بجانب 8 طلاب منهم 6 شاركوا في منافسات لعبة الشطرنج هم
هاجر بحيري كلية التجارة وعبد العزيز طارق وعبد الرحمن محمود كلية الزراعة وروان عبد الوهاب هندسة منوف وساره أشرف كلية الإقتصاد المنزلي وأحمد سامح الشب هندسة شبين.

وعلى مستوى الطالب المثالي شارك محمد فتحي الخباز من كلية العلوم الطبية والطالبة المثالية اسراء ابراهيم العزبة وفي القوافل الطبية البشرية والبيطرية شارك الطالب أحمد جاد سعد من كلية الطب والطالب مصطفى على فهيم من كلية الطب البيطري.

وعلى مستوى النشاط الثقافي حصلت الطالبة ايمان عبد المرضي ابراهيم من كلية الطب على المركز السادس والطالب عبد القوي سعيد عبد القوي من كلية الصيدلة على المركز السابع في القرآن الكريم وحصلت الطالبة بسمه محمود احمد من كلية العلوم الطبية على المركز الثانى عشر في الشعر وفي المراسل التليفزيوني حقق الطالب محمود عبد الحميد كلية الطب وهدى عبد الله طه من كلية الآداب بالمركز الخامس عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى