احدث الاخبار

كيف رد الرئيس الروسي على وصف ترامب بأنه ” جرو بوتين”

اعلان

 

 اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن وصف المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن لمنافسه دونالد ترامب بـ”جرو بوتين” في المناظرة الرئاسية الأولى، يعكس “قوة ونفوذ” روسيا.

ونقلت شبكة سي ان ان الأمريكية اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 عن بوتين قوله في مقابلة مع قناة “روسيا 1”: “عندما يحاول شخص ما إذلال أو إهانة رئيس الدولة الحالي، في هذه الحالة، في السياق الذي ذكرته، فإنه بطريقة ما يرفعون من شأنك، ويتحدثون عن نفوذنا وقوتنا المذهلين”. وأضاف أن هذا الوضع ليس من شأن روسيا، ويمكن لمرشحي الرئاسة الأمريكية تسويته “فيما بينهم على النحو الذي يرونه مناسبا في سياق الأحداث الجارية”.

وبحسب سي ان ان ، أكد الرئيس الروسي أن “موقف المرشحين للرئاسة في أي بلد، بما في ذلك في دولة عظمى، مثل الولايات المتحدة، يقيم من قبل ناخبي هذا البلد، في هذه الحالة من قبل مواطني الولايات المتحدة. أما نحن فمراقبون خارجيون، ولا نتدخل”.

وأضاف “سنعمل مع أي رئيس مستقبلي للولايات المتحدة، مع الشخص الذي سيثق به الشعب الأمريكي”. وتابع بالقول: “أما بالنسبة لمرشح الحزب الديمقراطي، فيمكن أن نقول: من المؤسف أن نرى خطابًا حادًا معاديًا لروسيا”.

 

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق