احدث الاخبارالرياضة

لأول مرة كأس العالم أخلاقي بلا خمور أو لوطية مثلية

بقلم / الدكتور محمد النجار 

إذا كانت مكانة الدول في العالم تُقاس بمدى قدرتها على إحترام دينها  وشريعتها وثقافة شعبها ، فإن دولة قطر الشقيقة أثبتت بجدارة  أن دينها الحقيقي هو الإسلام ، حيث منعت الخمور في الملاعب ، ومنعت رفع أعلام الفُحش الأخلاقي ، وأرغمت رايات الرذيلة على تنكيس راياتها .

حضارة الإسلام وحقوق الأنسان

إن حضارة الاسلام التي ظهرت في الأرض العربية ، والتي سَتُقام عليها كأس العالم 2022م في قطر ، لم تكن مجرد شعارات ، بل كانت حضارة أخلاقية تساوى فيها كل البشر بغض النظر عن لونه أو دينه أو جنسه ، وحققت لأول مرة المساواة بشكل حقيقي ، وحافظت على حقوق الإنسان .

قطر دولة صغيرة الحجم لكنها تمثل العالم الاسلامي

يقول ابن خلدون أن المغلوب مولع بتقليد الغالب ، لكننا أمام دولة قطر الصغيرة التي رفعت رأية دينها رغم أنف الغرب الذي كان يود ان تخضع قطر لإملاءاته ، فأصبحت قطر الصغيرة أكبر من دول كبيرة خضعت واستسلمت للغرب الذي يعتقد أنه فوق العرب والمسلمين .

منع الخمور والمثلية

إن الإنتقادات الغربية الموجهة لدولة قطر بسبب منعها الخمور والمثلية على أرضها ليست  موجهة  لدولة قطر فحسب ، إنما  هي  محاولات لمنع رفع رايات الإسلام الأخلاقية فوق أرض الله بشكل عام وديار المسلمين بشكل خاص في مثل هذا المشهد العالمي الذي سيشاهده  مليارات البشر في  الكرة الأرضية ، ومنع ظهور حقيقي لأي دولة مسلمة تحاول إظهار شعار الإسلام في هذه المناسبة الدولية .

يحق لكل مسلم أن يرفع رأسه

إن كل مسلم يحق له أن يرفع رأسه في يوم ترفع فيه دولة مسلمة راية دينها واحترام شريعتها وتقاليدها ..

اللهم احفظ كل حاكم مسلم

اللهم احفظ كل دولة مسلمة وكل حاكم مسلم يرفع راية الاسلام ويحكم بشريعة الاسلام  ولا يخضع لإملاءات وضغوطات الغرب غير المسلم

د.محمد النجار 20-11-2022م الأحد 26 ربيع ثان 1444هـ

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.